بيتت بالاس تشيكا

ابحث عن أفضل فندق في مدريد لمواعيدك، حسب السعر أو التفضيلات
قارن عروض بيتت بالاس تشيكا عبر مئات المواقع، كل ذلك في مكان واحد
ابحث عن عرض مع إلغاء مجاني أو تقييمات ممتازة
قارن بين الغرف والأسعار
جميع الضرائب والرسوم مشمولة
حقائق سريعة
تسجيل الوصول ابتداءً من | 14:00 |
---|---|
تسجيل المغادرة قبل | 12:00 |
الإفطار | يشمل وجبة الإفطار |
الحيوانات الأليفة | يُسمح بالحيوانات الأليفة مقابل رسوم إضافية |
الأطفال | يرحب هذا الفندق بوجود الأطفال |
وسائل الراحة
المزيد من المعلومات حول بيتت بالاس تشيكا

بيتت بالاس تشيكا
Located in the lively Chueca district in the centre of Madrid, Petit Palace Chueca is set in a traditional 19th-century mansion. The famous Gran Via is just 25 metres away. The rooms at Petit Palace Chueca include a flat-screen TV.
التقييمات والمراجعات
تقييمات المسافرين
تاريخ التعليق: 31/08/2019
تاريخ الإقامة: أغسطس 2019
موقع مذهل
الموقع مثالي فقط. المشي إلى أي مكان من هناك. الكثير من الحانات والمطاعم القريبة على بعد مسافة مشي. إنه أيضًا في وسط منطقة الشواذ على الطريق. مثالي للأزواج
كان الموظفون استيعاب جداً وودية للغاية
بالتأكيد ستبقى وتوصي للأصدقاء والعائلة. هذه هي المرة الثانية لدينا البقاء هناك
تعليق الفندق
تاريخ التعليق: 4 سبتمبر
Thank you very much for choosing us for your stay in Madrid and for your great comments!
We are happy to know that you enjoyed with our central location, visiting all the emblematic places that are in a walking distance and enjoying with all the shops and restaurants of our neighbourhood.
Discover that you will choose us for future stays in Madrid it is the best rewards that we can receive.
Looking forward to welcoming you soon.
Best Regards,
Esther Manzano - Experience Manager
esther.manzano@petitpalace.com
Petit Palace Chueca 00 34 91 521 10 43
تاريخ التعليق: 02/01/2025
تاريخ الإقامة: يناير 2025
الموقع رائع، ولكنه سيكلفك العناء طوال الإقامة.
تعليق الفندق
تاريخ التعليق: 7 يناير
First of all, thank you for choosing Petit Palace Chueca for your stay in Madrid.
We appreciate you taking a few minutes of your time to share your experience with us and the rest of users.
We apologize for the problem with the soundproofing, we are working on it with the new renovation we are doing.
We hope you can give us another opportunity to offer you a better experience.
I remain at your disposal for anything you may need.
Kind regards,
Irene López
Experience Manager
Petit Palace Chueca
تاريخ التعليق: 25/02/2020
تاريخ الإقامة: فبراير 2020
موصى به
تعليق الفندق
تاريخ التعليق: 26 فبراير
Thank you so much for choosing us for your stay in Madrid and for sharing your comments and recommending to all the user of TripAdvisor.
We are glad to know that you enjoyed a positive Petit Palace Experience and the room where you stayed was perfect for having a perfect rest.
Thank you so much for highlighting our customer service. It was a pleasure to meet and help you with everything that you needed.
We hope you can visit us soon.
Best Regards,
Esther Manzano - Experience Manager
esther.manzano@petitpalace.com
Petit Palace Chueca 00 34 91 521 10 43
تاريخ التعليق: 26/01/2020
تاريخ الإقامة: يناير 2020
في قلب مدريد
يقع الفندق في موقع رائع. في رأيي في أفضل مكان في مدريد. مع بعض الخطوات ، يمكنك أن تضيع في المقاهي والبارات والنوادي في Chueca barrio الجميلة ، أو يمكنك التنزه في شارع Gran Via Avenue الفاخر أو ببساطة العزلة في غرفتك أو تناول القهوة في بار الفندق الأرضي المزين بشكل جميل. بالتأكيد نقدر موقعنا.
عند الاختيار في الموظفين كانت دقيقة وسريعة. كانوا أيضًا ودودين ، وقد أحببت جميع الفتيات في حفل الاستقبال (وخاصة السيدة ذات الشعر الداكن الطويل الذي كان دائمًا على اتصال بالعين عند المرور بحيوية لطيفة - تقدير كبير - شكراً لك أوريتا).
شكرا جزيلا لفريق التدبير المنزلي. لقد قاموا بعمل رائع مع خدمات التنظيف من الدرجة الأولى وهادئة تمامًا. لقد كانت هذه خدمة سحرية حيث كانوا يستدعون في منتجعات أمان. أحسنت!
الآن سأركز على الأشياء التي تحتاج إلى إعادة النظر فيها وإصلاحها. نظرًا لأنني حاصل على ماجستير في إدارة السياحة ، لا بد لي من مشاركة رأيي معي 20 K بالإضافة إلى القراء والمسافرين وإدارة الفندق.
على الرغم من أنني استقبلت استقبالًا كبيرًا ، تلقيت نوعًا قديمًا من البريد الإلكتروني الترحيبي الذي أحيي تحت نموذج "عزيزي الضيف". . . من فضلك ، تغلب عليه. . . . نحن في عام 2020 وتغيرت الأجيال. . . لا مزيد من الأرقام والضيوف. . . أنا فاسيليس ، ويرجى محاولة أن تكون أكثر قربًا وشخصية مع ضيوفك بأفكار وتعابير بسيطة. نحن ندرك ونقدر.
لقد أحببنا الغرفة ولكن هناك مساحة كبيرة للتحسين. . . للأيام الأولى 2 لم يكن لدينا وأي فأي على الإطلاق. . . حسنا. . . الأشياء السيئة تحدث. ومع ذلك ، ينبغي أن تقدم الإدارة نعال مجانية وآلة غلاية. . . . كان من السيء حقًا ملاحظة أنه لم يتم توفير سوى صندوق آمن في الغرفة الإلكترونية. علاوة على ذلك ، كانت الخزانة مفردة لشخص واحد فقط في غرفة مزدوجة. . . . كان هذا غير مقبول ، وكذلك كانت أرضياتهم شديدة الرقة. . . . لا يمكنك المشي دون الاستيقاظ من زميلك في الغرفة. أخيرًا وليس آخرًا ، كانت وسائل الراحة سيئة. . . المكونات الاصطناعية ، لا سيلاج قوي جدا لبشرتي. . . لم يعجبهم على الإطلاق ، بينما كان لدى الاستحمام وهلام اليد نفس الرائحة التي جعلتني أتساءل. . . .
المضي قدما. . . وجبة افطار. . . كان ذلك سيئًا حقًا من حيث التنوع الذي يجعلني أتوازن بين 3 و 4 بدايات لسعرك. . . وكان بوفيه فقط اللبن والقهوة السيئة (حبوب البن روبوستا رخيصة). . . لقد خذلت تماما. يجب عليك تقديم القهوة الطازجة حسب الطلب وتسليمها من البار بالطابق العلوي. تحتوي القائمة الانتقائية على بيض شحن إضافي (، يجب أن يتم تضمينه بدون تكلفة إضافية) بينما تقدم نوعين من العصائر ومجموعة متنوعة من الخبز للاختيار من بينها والكرواسان وكريب أو شريحة من الكعكة. . . صدقنى. . . . نوعية كريب وكعكة كانت سيئة أو على الأقل المذاق. . . يرجى القيام بشيء معها. . . يجب إضافة المزيد من الأشياء في وجبة الإفطار. . كانت والدتي تخذل كذلك. لم يكن لديهم حتى العسل عندما طلبت. . . . حقا سيء لمثل هذا الفندق. . . ومع ذلك ، كانت خدمة الإفطار ممتازة وبفضل فيكتور وكلفن النوادل أعطيك 4 نجوم. الأولاد أفتقدك كثيرا. أنا وأمي أحبكما. أنت محترفون كان فيكتور مع هالة مدهشة الكريمة ومهذب بلا عناء مع كل ضيف بسيط بينما كان كيلفن ابتسامة جميلة والطاقة التي جعلت إقامتنا مذهلة. أيها الأولاد نفتقدك ونريد أن نشكركم جزيل الشكر. بيتيت بالاس محظوظ للغاية بوجود موظفين مثلك.
بعد كل هذا ، آمل أن تلاحظ الإدارة تقييمي وتقييم تعليقاتي. سوف أعود إلى هذا العقار وأود أن تلاحظ أي تغيير يقترح أعلاه.
قضيت وقتًا رائعًا في مدريد. شكرا بيتي بالاس.
تعليق الفندق
تاريخ التعليق: 29 يناير
Thank you so much for choosing us for your stay in Madrid and for sharing your comments with all the users of TripAdvisor. All our guest comments are very useful because all of them help us to detect improvement areas where focus all our efforts to improve.
Thank you so much for highlighting our customer service. For all our team, there is nothing more important than the satisfaction and happiness of our guest and it is a pleasure to know that we could help you with everything that you needed creating a memorable experience for you and your mom. We would like to thank you for highlighting the service provide by our colleagues Victor, Kelvin and Silvia. I will transmit them your words and I am sure that will be an extra of motivation to continue working hard.
However, we are sorry if we could not fulfil all your expectations. Every day we work hard to make you feel at home and all your comments are very important for us because I am sure that will help us to improve.
Every morning, in our breakfast, we try to offer the perfect combination between buffet and hand made products so you have two steps of self-service (coffee or tea and eco-bowls) and three that are on demand (cold drinks, eco bakery and sweety).
We hope you can visit us soon.
Best Regards,
Esther Manzano - Experience Manager
esther.manzano@petitpalace.com
Petit Palace Chueca 00 34 91 521 10 43
تاريخ التعليق: 02/09/2019
تاريخ الإقامة: أغسطس 2019
منطقه بناء
كانت الغرفة كما هو موضح متفوقة مع عرض الشوارع إلخ لطيفة جداً ميني بار مجهز بالكامل وآمنة
لسوء الحظ في اليوم الثالث ، عاد بناة البناء وعند مغادرتنا ، وجدنا أن الممر مغطى بأغطية بلاستيكية وورق مقوى مع أكوام كبيرة من الأكياس التي تحتوي على رمل وأسمنت أثناء إعادة بناء شرفة على بابين بحيث كانت الضوضاء والغبار سيء جدا
سئل في مكتب الاستقبال وقيل له أنه كان هناك عملية شد وجه
إذا تم إعلامنا بهذه الحقيقة لكنا قد ألغينا إقامتنا واستخدمنا فندق صغير آخر
يمكن أن يكون مكانًا رائعًا للبقاء بمجرد انتهائك من المؤسف أن نتحمل البناة
تعليق الفندق
تاريخ التعليق: 4 أكتوبر
Thank you very much to share your opinion after your stay with us. For us all the opinions of those who visit us are very important because help us to improve every day.
We are very sorry for all the inconveniences that you found during your stay caused for the reformations that we have been done. Fortunately we finished it 3 weeks ago and know we have an incredible lobby and breakfast room where our guests can enjoy working while they are having a coffee, breakfast, or planning how the are will enjoy our city.
Thank you very much for finishing your comment saying that our hotel will be a great place to stay at the end of our reformation, we think that we did it and we hope to see you again in a future so you can enjoy this new space.
Kind regards;
Iñaki Galve
Host Petit Palace Chueca
inaki.galve@petitpalace.com
620 92 11 75
موقع جيد جدًا
C/ de Hortaleza, 3، Centro، مدريد، 28004، إسبانيا|0.43 كم من Puerta del Sol
10 أنشطة يمكن القيام بهافي محيط 2.97 كيلومتر
وسائل النقلفي محيط 2.85 كيلومتر
مطارفي محيط 12.08 كيلومتر
تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة
تسجيل الوصول بدءًا من:
14:00
تسجيل المغادرة قبل:
12:00
معلومات مفيدة
يرحب هذا الفندق بوجود الأطفال
بعمر 2 سنوات أو أقل
يمكن للأطفال استخدام الأسرّة الإضافية مجانًا.
يُسمح بالحيوانات الأليفة مقابل رسوم إضافية
يشمل وجبة الإفطار
سعر الإفطار
ر.ق. 56 (≈EUR 14) / للشخص
خيارات الإفطار
فطور أوروبي
قائمة الإفطار
بوفيه
Guests are required to show a photo ID and credit card upon check-in. Please note that all Special Requests are subject to availability and additional charges may apply. Guests under the age of 18 can only check in with a parent or official guardian. - Depending on the season, air conditioning or heating is provided. - The pet supplement is EUR 25 per pet per stay. - Bookings of more than 5 rooms may be subject to special conditions and additional supplements. - Reservations of more than 10 nights may be subject to special conditions and additional supplements. - Please note that all special requests are subject to availability and may incur additional charges. - The accommodations will send guests the necessary instructions for online check-in 7 days prior to arrival. - If you wish to use the airport shuttle service, please contact the hotel prior to arrival. Please note that this service is subject to a surcharge. - Smoking, consumption of illegal substances and stag/hen parties, parties or similar events are not permitted in this accommodations. Failure to comply with this rule will result in penalties.
Please note that under Royal Decree 933/2021, effective February 1, 2025, hotels in Spain may request certain personal information at check-in, including but not limited to identification, address, email, and phone number for guests 14 and older, as well as proof of relationship with minors under 14.
Cash